الأحد، 2 فبراير 2020

الشريك في غزة - طاقم شؤون المرأة - يعقد مسابقة ثقافية حول موضوع الأمان الرقمي والحماية


طاقم شؤون المرأة يعقد مسابقة في مدرسة هايل عبد الحميد
الاثنين -9-12-2019-غزة  قام طاقم شؤون المرأة بتنفيذ مسابقة ثقافية حول موضوع الأمان الرقمي وآليات الحماية في مدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات في بيت حانون شمال قطاع غزة استهدفت 50 طالبة من طالبات المدرسة  ضمن مشروع تمكين الشابات والشباب الفلسطيني نحو عدالة جندرية في الفضاء الرقمي .
 وقد رحبت مديرة المدرسة مرفت أبو ندى بوفد الطاقم في المدرسة وأكدت على أهمية هذه الفعاليات التثقيفية والتوعوية للبنات في المدرسة وأكدت على أهمية موضوع الأمان الرقمي وآليات الحماية .
وقامت المنسقة الاعلامية  للمشروع يسرى الخيري بالتعاون مع المجموعة الشبابية في بيت حانون بطرح أسئلة ثقافية حول موضوع الأمان الرقمي في منصات الاعلام الجديد وآليات الحماية , مع اعطاء جوائز قيمة للطالبات اللواتي يجبن اجابات صحيحة على الأسئلة .
وشكرت المرشدة الاجتماعية في المدرسة وفد طاقم شؤون المرأة ضمن مشروع تمكين الشابات والشباب الفلسطيني نحو عدالة جندرية على هذه الفعالية والمسابقة المميزة التي أضافت للطالبات في المدرسة معلومات هامة ونوعية  ليحققن أمان رقمي عبر منصات الاعلام الجديد وليتجنبن أي ابتزاز الكتروني قد يتعرضن له والجهات التي يجب التوجه اليها وأكدت على أهمية تضمين هذه المعلومات في قالب ترفيهي  محفز للطالبات .




هناك 3 تعليقات: