الأحد، 2 فبراير 2020

مشروع تعبير - طاقم شؤون المرأة ينفذ جلسة تغريد في خانيونس





طاقم شؤون المرأة ينفذ جلسة تغريد في خانيونس
الاثنين-23-12-2019- نفذ طاقم شؤون المرأة جلسة تغريد حول قانون الجرائم الالكترونية  ضمن حملة تعزيز وعي المواطنين حول قانون الجرائم الالكترونية ومقدمي الخدمات لمجموعة خانيونس بمشاركة المجموعة الشبابية في خانيونس عدد من المؤثرين , تستهدف أبرز النشطاء والمؤثرين في مدينة خانيونس  ضمن مشروع تمكين الشابات والشباب الفلسطيني نحو عدالة جندرية في الفضاء الرقمي .
وتهدف الجلسة إلى والتوعية بماهية الجرائم الالكترونية وبقانون الجرائم الالكترونية وبالعقوبات الرادعة للمجرمين في الفضاء الرقمي ونشر هذه المعلومات عبر الفضاء الرقمي لأكبر نسبة وصول ممكنة.
وتضمنت الجلسة عرض عدة محتويات رقمية منها فيلم يتحدث عن الجرائم الالكترونية , ومقابلات مع مختصين في الاعلام الجديد وعدد من محتويات الانفوجرافيك التي تتحدث عن موضوع الجرائم الالكترونية وتم اعداد محتوى معنون بوسم امانكم بوعيكم بلغوا من اعداد وتنفيذ المجموعات الشبابية الثلاثة في المشروع .
وافتتحت منسقة المشروع بيسان أبو جياب الجلسة مرحبة بالضيوف والمؤثرين مؤكدة أهمية هذه الجلسة للدفع الفاعل نحو ايجاد وعي واضح حول الجرائم الالكترونية وقانون الجرائم الالكترونية وأليات الحماية والتبيلغ عن هذه الجرائم لزيادة الأمان الرقمي عبر وسائل الاعلام الجديد.
وقد عبر المشاركون والحضورعن امتنانهم لهذه الورشة التي تحمل محتوى هاما ومؤثرا يخدم القضايا النسوية العادلة عبر فضاءات الاعلام الجديد.

هناك 4 تعليقات:

  1. يعطيكم العافية ع الجهود المبذولة

    ردحذف
  2. جهد رأئع مشكورين علي النصائح والمواضيع المهة التي تم طرحها

    ردحذف